الثلاثاء 28 مايو 2024

بالصور .. «برزنتيشن» تجهز لحملة دعائية جديدة للمنتخب الوطني

5-10-2017 | 11:41

جهزت شركة برزنتيشن، الراعي الرسمي للاتحاد الكرة المصري،حملة إعلانية دعائية جديدة، من أجل تحفيز الشعب المصري خلال الفترة المقبلة استعدادًا لاقتراب حلم العودة لمونديال كأس العالم.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب الكونغو برازفيل يوم 8 أكتوبر المقبل على استاد الجيش برج العرب ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الخامسة الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 .

وتواجد في الحملة عدد من أبطال مصر الرياضين في الألعاب الرياضية الفردية بجانب بعض أبطال مصر البارلمبيين " أمثال هداية ملاك صاحبة برونزية التايكوند في أولمبياد ريو دي جانيرو ،فريدة عثمان السمكة الذهبية صاحبة الميدالية الذهبية في بطولة العالم ، وجيانا فاروق بطلة العالم في الكاراتيه  ، بجانب أسامة الحسيني بطل السباحة البارالمبية ، والذي كان في محاولة لعبور المانش منذ أسابيع قليلة .

ويقيم المنتخب الوطني معسكر مغلق حاليا في استاد الجيش ببرج العرب استعدادًا للتحضيرات النهائية للمباراة المرتقبة أمام الكونغو برازفيل .

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة  الخامسة برصيد 9 نقاط ، فيما يحتل المنتخب الكونفو برازفيل المركز الرابع برصيد 4 نقاط .

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فلوكس حرص على التواجد خلال تدريبات المنتخب وكواليس الحملة الدعائية التي تجهز لها والتي ستكون تحت شعار " الحلم المونديال  2018 ".