الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

سقوط 3 عاطلين بحوزتهم 4 آلاف قرص مخدر بالإسماعيلية

5-10-2017 | 11:50

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام من القبض على 3 عاطلين بحوزتهم كميات من الحشيش والأقراص المخدرة بقصد الإتجار في حملة أمنية بالإسماعيلية.

 

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً؛ يفيد بضبط كلا من المتهم " عادل .م .ع" 60 عاما عاطل مقيم أرض الجمعيات – دائرة قسم ثالث حال تردده على دائرة مركز أبو صوير وبحوزته 4000 قرص مخدر ومبلغ مالي قدره 18935 جنيهًا وهاتف محمول، والمتهم "عبدالله .ص. م" 29 عاما عاطل مقيم حى السلام – دائرة قسم ثان أثناء تردده على دائرة قسم ثالث، بحوزته 5 قطع من جوهر مخدر الحشيش تزن حوالى 50 جراما مبلغ مالي وقدره 100 جنيه، هاتف محمول، والمتهم "فايق .ا .س" 30 عاما عاطل مقيم رفح – شمال سيناء، أثناء تردده على دائرة مركز القصاصين وبحوزته 45 قرصًا مخدرا ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.