الجمعة 10 مايو 2024

سفاح الجيزة يتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

سفاح الجيزة يتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

فن26-8-2023 | 18:06

تصدر مسلسل "سفاح الجيزة" للنجم  أحمد فهمى تريند مواقع التواصل الاجتماعى، بعد عرض حلقتين من المسلسل أمس، على منصة شاهد vip، والتى ظهر فيها طابع الغموض والإثارة.
ولقت الحلقتين أصداء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصدر العمل المركز الأول بقائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر بإحدى المنصات الالكترونية.

وظهر أحمد فهمي خلال الحلقتين من مسلسل سفاح الجيزة بـ 4 شخصيات وبأسماء مختلفة، حيث يظهر لكل مجموعة أشخاص في العمل بشخصية معينة، ليتمكن من تنفيذ جرائم القتل والنصب التي يخطط لها، حيث ظهر بشخصية جابر مع عائلته.

ويتعامل بشخصية  تُدعى مُحيي مع زوجته سلمى -داليا شوقي-، وشقيقتها زينة -ركين سعد- التي يختطفها، ويظهر بـ اسم حسن لأم وابنتها، التي يقنعها بأنه يريد الزواج من ابنتها، لكنه يريد النصب عليها، وأخيرًا يظهر بشخصية يوسف، في مشغل الملابس الذي يعمل به، مع الفنان صلاح عبد الله.
واستكملت الأحداث في غموض مستمر، بجانب العديد من جرائم القتل التي ارتكبها السفاح -أحمد فهمي- في أول حلقتين فقط، حيث بدأت الحلقة الأولى بمشهد مرعب، تم تداوله بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مشهد إخفائه لجثة زوجته المقتولة ، ثم اتجاهه لدفنها في حفرة عميقة أمام منزله، مرورًا بذبحه لعشيقته نجلاء -جيهان الشماشرجي-، زوجة رئيسه في العمل -صلاح عبد الله-، حيث اتجه إلى منزلها، وفي مشهد عفوي كان يجمعهما، وعندما أعطى لها هدية، أنهى حياتها بشكل مفاجئ، لتقع على الأرض محاولة الاستنجاد به حتى تلتقط أنفاسها الأخيرة وتموت.
وكانت الضحية الثالثة للسفاح، هي واحدة من أقاربه، حيث قرر قتل عمته، بعدما تشاجرت مع والدته، ودون مقدمات ذهب أحمد فهمي إلى عمته، واستدرجها إلى غرفة نومها وفي هدوء شديد خنقها، حتى ماتت بالفعل.
سفاح الجيزة  بطولة الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف، باسم سمرة، ميمي جمال، وآخرين، ومن إخراج هادي الباجوري

Dr.Radwa
Egypt Air