الإثنين 13 مايو 2024

تأجيل محاكمة شاب أنهى حياة زميلته في العمل لـ 31 أكتوبر

حكم

الجريمة28-8-2023 | 15:28

هويدا علي

أجلت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار عبد الباسط إمبابي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد محمد عبدالمنعم، ومحمد سامي، وحسام الدين محمود، وسكرتارية حسن عبدالمجيد وأحمد نصر ، محاكمة المتهم بإنهاء حياة زميلته وسرقة مجوهراتها بالشرقية، ، إلى جلسة 31 أكتوبر المقبل.

 

وكان المتهم قد أنهى حياة زميلته، وتخلص من جثتها بإلقائها داخل جوال في أحد المجاري المائية في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد، قبل أن يتم ضبطه من جانب رجال المباحث في مركز شرطة مشتول السوق.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة المركز، بتغيب كريمتها أمينة م م، 20 سنة، عاملة بمصنع.

 

وتم العثور على جثة الفتاة المتغيبة في أحد المجاري المائية، حيث كانت داخل جوال وقد تغيرت ملامحها، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بذات المصنع الذي كانت تعمل فيه الفتاة.

 

وضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بارتباطه بالمتغيبة ومطالبتها بالزواج منه، وخشية افتضاح أمره استدرجها لمسكنه، وطعنها عدة طعنات بسكين فأودى بحياتها، وأحضر جوال ووضع بداخله الجثة، واستعان بأحد أصدقائه، وأوهمه بأن الجوال بداخله بعض المخلفات الناتجة عن المنزل، ونقلا الجوال باستخدام مركبة توك توك وإلقائه في ترعة بالشرقية.

Dr.Radwa
Egypt Air