الثلاثاء 14 مايو 2024

مصرع طفلين غرقا بالترعة الفاروقية بدار السلام بسوهاج

غريق

الجريمة28-8-2023 | 19:51

محمود قدر

لقي طفلين مصرعهما غرقا بالترعة الفاروقية بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام واستقبل مستشفى دار السلام المركزي بسوهاج، الطفلين أحدهما يبلغ من العمر 11 سنة والثانى 9 سنوات، وتم التحفظ على الطفلين بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهة التحقيق.

ترجع الواقعة عقب تلقى غرفة الأزمات بلاغا بغرق طفلين بناحية قرية عرب الصبحة دائرة مركز دار السلام أثناء قياهما بالاستحمام بالترعة الفاروقية تم انتشال الجثتين وتم نقلهما للمستشفى وتم توقيع الكشف الطبي عليهما وتبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق.

وبالفحص عقب الانتقال والمعاينة تبين غرق  ط . أ . ه 11 سنة، وي . م 9 سنوات بالترعة الفاروقية ونظرا لعدم إجادتهما للسباحة لقيا مصرعهما غرقا وتبين أن الطفلين قيمان بناحية قرية عرب الصبحة دائرة المركز، تم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى المركزي بدار السلام وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة حول الواقعة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق في الواقعة.

يذكر أن  قوات الإنقاذ النهرى بسوهاج ، تمكنت من انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بنهر النيل، أمام العيادات التخصصية بشارع البحر تم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج التعليمي تم توقيع الكشف الطبي على الجثة وتبين أن سبب الوفاة الوفاة إسفكسيا الغرق تم التحفظ على الجثة بالمشرحة تم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهة التحقيق.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغا من مستشفى سوهاج التعليمى يفيد بوصول م . م . م 22 سنة إلى المستشفى جثة هامدة وذلك على إثر تعرضه لحادث غرق بنهر النيل لعدم إجادته السباحة لقى مصرعه غرقا تم اتخاذ الإجراءات اللازمة قانونا حول الواقعة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة.

Dr.Radwa
Egypt Air