الأربعاء 1 مايو 2024

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الأفريقي للمصارعة

لقطة من الاجتماع

ملاعب الهلال28-8-2023 | 21:08

لطفي السقعان

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفؤاد المسكوت رئيس الاتحاد الأفريقي للمصارعة وعضو الاتحاد الدولى للعبة، خلال زيارته لمصر، لبحث سبل تعزيز التعاون الرياضي مع الاتحاد الأفريقي للمصارعة، بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء عصام نوار.

تناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، بما في ذلك تنظيم البطولات والمسابقات الرياضية في المصارعة خلال الفترة المقبلة، وتطوير رياضة المصارعة في القارة الأفريقية، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال المصارعة.

وأكد وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع على أهمية التعاون المشترك لتعزيز الرياضة في مصر والقارة الأفريقية بأكملها، معرباً عن استعداد مصر لتقديم الدعم اللازم للاتحاد الأفريقي للمصارعة من خلال تنظيم البطولات والدورات التدريبية، وتوفير البنية التحتية الرياضية المناسبة، وتعزيز صورتها كوجهة رياضية محورية في المنطقة.

ومن جانبه، أعرب فؤاد المسكوت رئيس الاتحاد الأفريقي للمصارعة عن تقديره للجهود التي تبذلها مصر في تطوير الرياضة ودعم الاتحاد الأفريقي للمصارعة، مشيداً بحرص الوزير وحكومة مصر بتعزيز الرياضة ودورها في تعزيز الصحة وبناء الشباب.

Dr.Randa
Dr.Radwa