الخميس 9 مايو 2024

كاد أن يموت.. رجل يضع رأسه في واحدة من أقوى نوافير المياه في العالم

كاد ان يموت..رجل يضع رأسه في واحدة من أقوى نوافير المياه في العالم

الهلال لايت 29-8-2023 | 16:13

ميادة عبد الناصر

 

انتهى الأمر برجل سويسري في المستشفى بعد أن وضع رأسه في نافورة Jet D'Eau، وهي نافورة مياه عملاقة على بحيرة جنيف، حيث قامت  بإلقاؤه عدة أمتار في الهواء.

ووفقا لتقارير شهود عيان، فإن الرجل الذي يبلغ من العمر 20 عاما، والذي لم يتم الكشف عن اسمه، اخترق بطريقة أو بأخرى المحيط الأمني ​​حول نافورة المياه الشهيرة في جنيف ووضع رأسه في فوهة مدفع مياه قوي للغاية. تضخ Jet D'Eau 500 لترًا من الماء في الثانية، بسرعة 200 كيلومتر في الساعة، على ارتفاع 140 مترًا (460 قدمًا) في الهواء. عندما خرجت المياه من النافورة، قذفت القوة المتهور الشاب إلى الوراء، والتي كانت في الواقع نتيجة محظوظة بالنظر إلى البدائل. ومع ذلك، كانت هذه فقط محاولته الأولى .
لم يكتف الرجل السويسري بالنجاة من رصاصة مدفع مياه عملاقة في الرأس، فتسلق مرة أخرى Jet D'Eau، وهذه المرة في محاولة واضحة لاحتضانها. وعندما انطلقت دفقة قوية من الماء من النافورة، حلق الرجل عدة أمتار في الهواء، ومن هناك اصطدم بالمنصة الأسمنتية المحيطة بـJet D'Eau.

وتمكن الرجل من النهوض من سقوطه وألقى بنفسه في بحيرة جنيف، حيث قامت الشرطة، بعد تنبيه شهود عيان، بانقاذه . وتم نقله إلى المستشفى لفحص إصاباته، ولا تزال حالته غير واضحة.
قال أحد شهود العيان: "جاء ضباط الشرطة وطلبوا إغلاق نافورة المياه بشكل عاجل ليتمكنوا من القبض عليه" .

وبحسب ما ورد تعتزم شركة SIG، شركة الكهرباء التي تمتلك وتدير Jet D'Eau، وهي واحدة من أقوى نوافير المياه في العالم، تقديم شكوى ضد الرجل بتهمة التعدي على ممتلكات الغير.

Egypt Air