السبت 27 ابريل 2024

بعد تصدرها التريند.. حكايات لا تعرفها عن بسمة بوسيل وسر اعتزالها الفن

تامر وبسمة

فن29-8-2023 | 19:09

محمد تمساح

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل، مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو عبر «إنستجرام» أثناء مرافقتها لأطفالها «أمايا وآدم وتاليا» في أول أيام عامهم الدراسي الجديد.

وأظهر الفيديو قيام «بسمة» بمرافقة أبنائها أثناء ذهابهم لإحدى المدارس الدولية في القاهرة، وأظهرت مفاجأة والدهم الفنان تامر حسني والذي ظهر بملعب كرة القدم الخاص بالمدرسة، لتقوم «أمايا» بالركض نحوه فور رؤيتها له واحتضنها وسبق وأعلنت بسمة بوسيل انفصالها رسميا ووقوع الطلاق بينها وبين تامر بعد زواج دام 11 عاما، إذ تزوج الثنائي عام 2012، وذلك من خلال حسابها عبر "إنستجرام".

وكان تامر حسني يغير علي بسمة لذلك قررت اعتزال الفن والغناء والتفرغ لبيتها، بعدما حققت نجاح في برنامج ستار اكاديمي، ووصلت للمرحلة النهائية.

ومن خلال هذه التقرير نستعرض معلومات عن بسمة بوسيل بسمة من مواليد 10 مايو 1991، وهى مصممة أزياء ومغنية معتزلة، لديها من تامر حسني 3 أبناء هم تاليا وأمايا وآدم، واستمر زواجها من تامر حسني لمدة 12 عاما.

شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي ووصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، و طرحت أغنية محال تحية للجمهور المغربي بعد مساندتها في ستار أكاديمي. تعرفت على تامر حسني بعد تجربتها في برنامج ستار أكاديمي، شاركت معه في دويتو أغنية "متسألنيش" وتم تصويره بطريقة الفيديو كليب، ولكنها رفضت طرحه بعد طلب"تامر" لها، وتم إنتاج ألبوم كامل لها ولكن تدخل تامر حسني في عدم طرحه بالأسواق.

قبل مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، تقدمت للدراسة في كلية الطب بفرنسا ولكنها تراجعت وتقدمت للمشاركة في البرنامج. عُرف عن الفنان تامر حسني غيرته الشديدة على زوجته، ما جعله يتخذ قرارا باعتزالها الغناء بعد الزواج.

يذكر أن الفنان تامر حسني قد أعلن خبر زواجه من بسمة في الساعات الأولى من صباح الخميس 30 أغسطس 2012، من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب تامر في الفيديو لمحبيه أن قصة الحب بدأت بينه وبين زوجته كعلاقة عمل تحولت لصداقة ثم حب.

Dr.Randa
Dr.Radwa