الإثنين 29 ابريل 2024

بعد انفصالهما.. قصة حب أحمد سعد وعلياء بسيوني وارتباط 3 سنوات بنهاية صادمة

أحمد سعد وعلياء بسيوني

فن29-8-2023 | 20:12

أثار انفصال الفنان أحمد سعد، و زوجته الأخيرة والرابعة مصممة الأزياء علياء بسيوني، حالة من الحزن بين متابعيه، خاصًة أنهم أحبوا علاقة الثنائي كثيرًا.

العلاقة بين الثنائي الفنان أحمد سعد، ومصممة الأزياء علياء بسيوني بدأت من خلال "الجيم" الذي كان يتدربا فيه، حيث بدأت بينهما علاقة صداقة قوية، كان الرابط بينهما فيه المدرب الخاص بهما.

ظلت الصداقة بينهما حتى قرر الفنان أحمد سعد الاعتراف بحبه لمصممة الأزياء علياء البسيوني، لتعلنه أنها من طرف واحد، ورفضت الأخيرة هذا الحب عدة مرات، حتى تمكن "سعد" من إقناعها، قالت في لقاء تلفزيوني جمع بينهما، مع الإعلامية بسمة وهبة: "أحمد تاريخ، اكتبي بس على جوجل أحمد سعد".

في أغسطس لعام 2020، قررت علياء البسيوني أن تبدأ قصة حبها مع الفنان أحمد سعد، خاصًة أنها كانت تري وتشعر الكيمياء التي تربط بينهما، حتى أنها أقنعت عائلتها به، ليقبلوا به، ويتم الزواج، في جو عائلي حضره عائلة العروسين، ولكنهما لم يستمرا طويلًا، إذ قرر الثنائي الانفصال.

استمر الزواج بين الثنائي الفنان أحمد سعد، ومصممة الأزياء علياء البسيوني لمدة 3 سنوات، وفي خلال هذه الفترة تبدّل حال "سعد"، وأصبح من أشهر نجوم الوطن العربي، حتي أنه صرّح قائلًا: "علياء دي وش السعد عليا".

وكان أحمد تزوج ثلاث مرات سابقاً، الأولى كانت من لبنى بيومي وهي أم أبنائه، والثانية هي الفنانة ريم البارودي، والثالثة النجمة سمية الخشاب.

Dr.Randa
Dr.Radwa