السبت 11 مايو 2024

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد استمرار إطلاق القوافل الشاملة للمناطق الأكثر احتياجًا

جامعة كفر الشيخ

محافظات30-8-2023 | 18:33

أكد الدكتور عبد الرازق الدسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، استمرار إطلاق القوافل الطبية والتوعوية التنموية للمناطق الأكثر احتياجًا بجميع مراكز محافظة كفر الشيخ، بهدف إجراء الكشف الطبي، وتقديم العلاج بالمجان، وتوعية الموطنين من خلال عقد الندوات والمحاضرات التى تخدم هذه القري وتعمل على تنمية مهاراتهم.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم الأربعاء، فعاليات اليوم الثالث على التوالي لإطلاق القوافل الطبية والتوعوية الارشادية من الجامعة ضمن مبادرة "أنت الحياة" لقرية الزعفران والقري المجاورة بمركز الحامول والتى استمرت لمدة 3 أيام متتالية.

وأوضح رئيس الجامعة أن القافلة تأتي في إطار دور الجامعة في المساهمة في تنفيذ خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء أجيال قادرة على مواكبة الخطوات الجادة للدولة فى بناء الدولة الحديثة والمساهمة فى تحقيق أهدافها وفق رؤية 2030.

وأشاد بالقوافل الطبية والتوعوية الإرشادية الشاملة التي تنظمها الجامعة في مختلف التخصصات ولمؤسسة "حياة كريمة"؛ لحرصهم على تقديم الخدمات الطبية لأهالي المحافظة، وخصوصًا في المناطق النائية الأكثر احتياجاً.

وأضاف أن القافلة الطبية شهدت - في الأيام الثلاثة - إقبالا كبيرًا من الأهالي، وتم إجراء الكشف الطبي على 2025 من أبناء قرية الزعفران والقرى المجاورة في اليوم الثالث ليكون اجمالي المستفدين 5021 حالة، على يد نخبة من الأطباء المتخصصين والمتميزين في مختلف التخصصات، ضمن مبادرة حياه كريمة، وجري صرف العلاج بالمجان لجميع المرضى المترددين على مقر القافلة.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air