الثلاثاء 14 مايو 2024

لقاءات مهمة لوزير السياحة مع شركاء القطاع بالسوق الإيطالية

5-10-2017 | 16:48


عقد وزير السياحة يحيى راشد، اليوم الخميس، عددًا من اللقاءات المهمة مع مسؤولين إيطاليين بنفس القطاع على هامش الزيارة التي يقوم بها حاليًّا إلى الفاتيكان، للإعلان عن مسار رحلة العائلة المقدسة.

التقى راشد، خلال زيارته، نائب وزير الثقافة الإيطالي والمسؤولة عن ملف السياحة دورينا بيانكي ورئيس الاتحاد الإيطالي لشركات السياحة، وعددًا من منظمي الرحلات الإيطاليين ومسؤولي الحج الفاتيكاني.

وشارك الوزير في اللقاءات السفير المصري بروما هشام بدر، والقائم بأعمال السفارة المصرية بالفاتيكان تامر توفيق، بالإضافة إلى ممثلي الإعلام المهني والسياحي.

وألقى راشد، في إطار زيارته للفاتيكان، كلمة عن أهمية هذه الزيارة التاريخية، وقدم شرحًا تفصيليًّا لمسار رحلة العائلة المقدسة، واستعرض الجهود المبذولة لاستعادة الحركة السياحية وخطط التحرك الراهنة، مؤكدا أهمية استعادة حركة السياحية الإيطالية التي تُعد إحدى الأسواق السياحية الرئيسية بالنسبة إلى المقصد السياحي المصري.

وألقى السفير المصري بروما هشام بدر، كلمة أكد فيها أهمية دفع جهود التنشيط السياحي.

وحظيت زيارة راشد للفاتيكان بتغطية إعلامية مكثفة من معظم وكالات الأنباء والصحف العالمية، ومنها الإيطالية مثل: "إل أوبسرفاتور رومانو" و"لا ستامبا" و"إل سيكولو" ووكالة الأنباء "أجونسيا نوفا" ووكالة الأنباء الإيطالية.
 

    Dr.Radwa
    Egypt Air