الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الغربية يوجه بالتواصل مع المواطنين وتفعيل دور الإعلام في مواجهة الشائعات

محافظ الغربية

محافظات31-8-2023 | 20:13

دار الهلال

 وجه محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، بالتواصل المُستمر مع المواطنين وتفعيل دور الإعلام في مواجهة الشائعات بكل قوة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ونشر المشروعات التنموية والقومية الكبرى التي غيرت وجه الوطن للأفضل؛ في إطار حرص المحافظة على التواصل المستمر مع المواطنين وتوطيد جسور الثقة معهم.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم، مع مديري العلاقات العامة والإعلام بالمديريات الخدمية في المحافظة لبحث دور العلاقات العامة في التصدي للشائعات وإبراز ما تقوم به الدولة المصرية من مشروعات وخدمات للارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين.

وفي سياق مختلف، تفقد محافظ الغربية مشروعات الرصف والتطوير بمركزي المحلة الكبرى وكفر الزيات في إطار حرص المحافظة على التوسع في مشاريع الرصف والطرق وإنشاء المحاور المرورية الجديدة التي تساهم في تخفيض التكدسات المرورية، وخاصة في الأماكن التي تعاني من كثافات سكانية ومرورية عالية؛ بما يساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وذكرت المحافظة في بيان صحفي، أن المحافظ بدأ جولته في المحلة الكبرى بتفقد استكمال أعمال رصف وتطوير شارع طلعت حرب المؤدي إلى النفق السفلى حيث تم رصف الشارع بداية من بوابات شركة مصر للغزل والنسيج إلى أمام النادي الاجتماعي لشركة مصر للغزل والنسيج بالإضافة إلى استمرار تركيب البلاط البازلتي لأرضية النفق السفلي.

وفي كفر الزيات، تابع المحافظ، تنفيذ طريق محور النعناعية الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

Dr.Radwa
Egypt Air