الخميس 16 مايو 2024

فيديو.. طيّار يقطع نصف العالم من أجل إعاددة دمية مفقودة إلى طفلة

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 31-8-2023 | 20:37

إيمان علي

في لفتة إنسانية رائعة، قطع طيار يعمل في الخطوط الجوية الأمريكية مسافة طويلة للغاية، من أجل إعادة دمية مفقودة إلى طفلة صغيرة تتعلق بها وتعتبرها صديقها المفضل.

وفقدت فتاة تدعى فالنتينا وتبلغ من العمر تسع سنوات دميتها "بياتريس"، التي وصفتها بأنها أفضل صديق لها أثناء رحلة العودة من طوكيو إلى تكساس، في وقت سابق من هذا العام.

وقد تم بث مقطع فيديو على منصة "إكس" يرصد لحظة إعادة الطيار النبيل الدمية إلى الفتاة، وكان طيار الخطوط الجوية الأمريكية، جيمس دينان، حدد مكان الدمية من خلال التواصل مع قسم المفقودات في الخطوط الجوية التركية في مطار هانيدا بطوكيو.

وحاول والدا فالنتينا رودي وسيليست دومينغيز كل ما في وسعهما من أجل لم شمل ابنتهما مع دميتها "بياتريس"، التي فقدتها عن طريق الخطأ خلال رحلة جوية في وقت سابق من هذا الصيف، ونشرت العائلة أيضًا تقريرًا عن الدمية المفقودة على موقع فيس بوك، ولحسن حظ فالنتينا وصلت الرسالة إلى طيار الخطوط الجوية الأمريكية جيمس دانين، الذي تمكن من تحديد موقع الدمية المفقودة بعد محاولتين، وبعد ذلك، أحضر الدمية إلى منزل فالنتينا بنفسه.

وقالت فالنتينا لصحيفة "صباح الخير أمريكا"، إنها كانت تعلم أن دميتها بياتريس ستعود إليها، وأنها شعرت بسعادة غامرة لأنها تمكنت من رؤيتها مجددًا.

من جهتها أوضحت والدة الطفلة، أن ما فعله الطيار بمثابة درس لنا جميعًا يحثنا على مساعدة الناس، وفق ما نقلت صحيفة إنديان إكسبرس.