الإثنين 29 ابريل 2024

كوكا: كولر رفض رحيلي عن الأهلي

كولر

ملاعب الهلال1-9-2023 | 17:45

أنس مصباح

كشف أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه تلقى عروضًا للخروج معارًا من الأهلي، مضيفًا: «كنت أرحب بفكرة الانضمام لأي نادٍ بشكل مؤقت، ولكن كولر تمسك بوجودي في الفريق ورفض إعارتي لأي نادٍ، وأنا واحد من أبناء النادي ومصلحة الأهلي هي الأهم».

وتابع : «كولر دائمًا ما يتحدث معي بشكل جيد، وأكد لي أنني لاعب مهم ولي دور مع الفريق، ورفض رحيلي معارًا في الموسم الماضي، وبالنسبة لي ذلك شيء كبير للغاية، وسأسعى للعب أساسيا والتمسك بفرصة المشاركة». وأكد كوكا قائلا: «أحلامي مع الأهلي خلال الموسم الجديد المشاركة في كأس العالم للأندية، وأتمنى تحقيق دوري أبطال إفريقيا أيضًا، وأن يكون لي دور مؤثر مع الفريق، وكذلك أطمح لتحقيق لقب المونديال مع الفريق وأشارك بصورة أساسية».

وحول المركز الأفضل بالنسبة له، قال: «في بدايتي مع موسيماني ظهرت في مركز الظهير الأيسر، وكنت أتمنى اللعب في مركز الوسط المدافع وهو المكان المفضل بالنسبة لي».

وأعرب كوكا عن رغبته في تقديم بصمة جيدة مع الفريق خلال الموسم المقبل، مشددًا على أنه سيسعى بكل قوة من أجل الحصول على فرصة اللعب أساسيًا تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

Dr.Randa
Dr.Radwa