الإثنين 29 ابريل 2024

«كوكا»: مثلي الأعلى محليًا أحمد حسن وعالميًا كانتي

الأهلي

ملاعب الهلال1-9-2023 | 17:55

أنس مصباح

أكد أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأهلي نادٍ كبير يريد الفوز بكل بطولة يشارك فيها، مضيفًا: «وهو ما نسعى إليه بدءًا من المعسكر الحالي الذي نستعد فيه لارتباطات الموسم الجديد، وبالتأكيد كانت فترة راحة جيدة لمدة 20 يومًا، ومعسكر النمسا رائع والملاعب جيدة والأجواء مميزة».

وأضاف: «مثلي الأعلى محليًا الكابتن أحمد حسن، وعالميًا «نجولو كانتي»، .. وياسر رضوان هو أهم مدرب في مرحلة الناشئين بالنسبة لي، الذي ساعدني كثيرًا وساهم في تصعيدي للفريق الأول، وله فضل كبير علي».

وتابع كوكا: «معظم لاعبي الأهلي الكبار يتحدثون مع اللاعبين الشباب ويحفزونهم من أجل الظهور بشكل قوي مع الفريق، وأي لاعب داخل النادي يتعرض للضغوط والانتقادات، لكن من الصعب الرد، لأن التركيز فقط داخل المستطيل الأخضر، من الوارد أن يتراجع مستوى أي لاعب، ولكن ندرك تواجدنا في نادٍ كبير وقيمته، ومدى الصعوبات في ظل المطالب الدائمة بالمنافسة على كل البطولات».

واستكمل: «تم تصعيد عدد كبير من اللاعبين الناشئين للفريق الأول في السنوات الأخيرة والفريق الأول حاليًا يضم لاعبين من أعمار مختلفة من 18 و 19 و 20 عامًا، ودائمًا أبناء النادي يكون لهم تأثير جيد في الأهلي».

واستطرد لاعب النادي الأهلي: «أشكر جماهير النادي الأهلي على دعمهم ومساندتهم لكل اللاعبين في الموسم المنقضي، وحضورهم بعض المباريات في دوري أبطال إفريقيا بالسعة الكاملة كان من أهم الدوافع للتويج باللقب، ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل حصد المزيد من الألقاب وإسعادهم بصفة مستمرة».

وأعرب عن رغبته في تقديم بصمة جيدة مع الفريق خلال الموسم المقبل، مشددًا على أنه سيسعى بكل قوة من أجل الحصول على فرصة اللعب أساسيًا تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa