الجمعة 3 مايو 2024

«الوطنية للصحافة» تطلق قنوات البوابات الإلكترونية للمؤسسات القومية على واتس آب

المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

أخبار1-9-2023 | 20:15

 نجحت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي بالتعاون مع شركة "ميتا" عملاق التواصل الاجتماعي في إطلاق قنوات خاصة ببعض البوابات الإلكترونية على تطبيق "واتس آب" الشهير، ما يتيح خدمة إخبارية سريعة ومجانية، تتويجاً لجهودها المستمرة لتطوير منظومة الصحافة الرقمية في المؤسسات القومية.

 وانعكاساً لمدى اهتمام الهيئة الوطنية للصحافة بالتحول الرقمي، ومواكبة التطور التكنولوجي في العالم، تم إطلاق قنوات بوابات "الأهرام والأخبار والجمهورية ودار المعارف" على تطبيق واتس آب للمنافسة بقوة في الصحافة الإلكترونية.

وجارٍ إطلاق قناتي بوابة "دار الهلال" و"روزاليوسف" قريبا، لتكتمل منظومة قنوات بوابات المؤسسات القومية الصحفية بخدمة صحفية إلكترونية متميزة.

وبإطلاق تلك القنوات تكون الهيئة الوطنية للصحافة قطعت شوطا كبيرا في تطوير الصحافة الرقمية، بالتعاون مع المؤسسات العالمية، وربط المؤسسات القومية بكافة أشكال التكنولوجيا والتطوير والحداثة العالمية، خاصة أن الهيئة لا تألو جهدا في تقديم وتنفيذ كل الأفكار الجديدة في الصحافة الإلكترونية للمؤسسات الصحفية المصرية كافة، التي تمتلك إمكانيات كبيرة، ويتم استغلال هذه الإمكانات، وتدعيم البوابات الإلكترونية لتليق بالمؤسسات الصحفية.


وكانت الهيئة الوطنية قد نجحت من قبل في تحديث وتأمين البوابات الإلكترونية للمؤسسات القومية حتى تواكب البوابات التطور وتعمل وفق أحدث التكنولوجيات الموجودة.

Dr.Randa
Dr.Radwa