الأحد 28 ابريل 2024

لطفى لبيب يعبر عن سعادته بتكريمه في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما

لطفى لبيب

فن2-9-2023 | 14:52

أعرب الفنان لطفي لبيب عن سعادته البالغة بتكريمه في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت منذ بضعة أيام في مدينة العلمين الجديدة.

وقال لطفي لبيب خلال تصريحات تلفزيونية: المهرجان جميل والمدينة أجمل.. وعايز أقول إن احنا هنرجع بالدراما القوية التي تقلم الوحش داخل الإنسان، واشتغلت في الدراما مع أستاذ يحيى العلمي ومع الجيل ده كله.

وأردف لطفي لبيب: وكانت الدراما بتدخل البيوت تقعد الناس في البيوت، والحلقة لما كانت بتتذاع كان شبه حظر تجول وقاعدين في بيوتهم وبيتفرجوا وبيطلعوا بقيمة حلوة جدًا، زي ما قولت تقلم أظافر الوحش داخل الإنسان بتهذبه، وهنرجع تاني ونبقى أحلى وأحلى.

أما عن أعماله الجديدة، تابع لطفي لبيب: بالنسبة لي لا أكتم سرًا، توقفت عن التمثيل وقاعد أكتب قصص قصيرة وسيناريوهات ومسلسلات.

يعد فيلم مرعي البريمو هو آخر أعمال لطفي لبيب الفنية، ولعب بطولته الفنان محمد هنيدي، ونافس به في موسم أفلام صيف 2023، وظهر خلال أحداثه كضيف شرف، وحقق إيرادات مرتفعة نسبيًا متخطيةً 15 مليون جنيه حتى الآن في دور العرض المصرية، وشارك في الفيلم العديد من الفنانين، منهم: غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، إنجي علي، نانسي صلاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa