الثلاثاء 18 يونيو 2024

سيدة تدفع حياتها ثمنا لزواجها من شاب عرفيا

5-10-2017 | 20:06

دفعت "إسلام" حياتها ثمن زواجها العرفي من شاب يصغرها ب 13 سنة من أجل حفنة من المال تتقاضاها معاشا والذي أرادت أن تحافظ عليه طيلة سنة ونصف مدة زواجها حتى حان وقت الحساب عندما وضعت مولودهما ورفض الأب أن يسجله باسمه وبدأ الخلاف ينشب بينهما.

 

مرت الأيام ويزيد الأب في تعنته ورفض تسجيل الطفل باسمه وفي يوم الواقعة نشبت مشاجرة بين الزوجين تعدى خلالها الزوج علي زوجته بالضرب المبرح و حاول كتم أنفاسها و دفعها في الحائط مما أدى إلى سقوطها علي الأرض غارقة في دمائها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

 

أراد الزوج في إيجاد حيله تخرجه من تلك الجريمة فقام بحمل زوجته ووضعها في بير السلم و استدعي الإسعاف معللا أنها سقطت على السلم ولكن الطب الشرعي كشف السر.

 

كشفت تحقيقات نيابة كفرسعد بمحافظة دمياط ،حقيقة قتل زوجة على أيدي زوجها بعد أن ادعى سقوطها من على السلم وتبين انه من قام بضربها ضربا مبرح وخنقها مما أدى لوفاتها.

وأمرت النيابة العامة بدمياط،  بحبس "كمال.أ" 28 سنة، حلاق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل زوجته "إسلام محمد أحمد المغربى" 40 سنة، بعد أن اعتدى عليها بالضرب المبرح، والضغط على رقبتها، وكتم أنفاسها، ودفعها فى حائط المنزل ما تسبب فى وفاتها.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية بدمياط، غموض العثور على جثة ربة منزل بقرية الركابية التابعة لمركز كفر البطيخ، حيث تبين أن المجنى عليها تزوجت عرفيا بحلاق يصغرها بـ 13 عاما، من أجل الحفاظ على المعاش، حيث إنها سبق لها الزواج عدة مرات كما أنها أنجبت منه مولودا.

 

وأكدت التحريات، أن الخلافات دبت بين الزوجين نتيجة رفض الزوج تسجيل المولود باسمه، وبعد تصاعد الخلافات نشبت بينها وبين زوجها مشاجرة، وتشابك بالأيدى، قام على إثرها الزوج بضرب زوجته وخنقها وجذبها من شعرها وطرحها أرضا بعد ضرب رأسها بحائط المنزل .

 

وقام الزوج، بنقل زوجته الى مستشفى كفر سعد المركزى في محاولة لإنقاذها، إلا أنها وصلت جثة هامدة، وعقب الكشف عليها تبين أنها مصابه بكسر فى القفص الصدري والضلوع، ومصابه بسحجات فى الصدر والرقبة، نتيجة تعرضها للخنق، وانتقلت قوات مباحث كفرالبطيخ للتحقيق فى ظروف وملابسات الحادث، وتم ضبط المتهم بارتكاب الواقعة، وعرضه على النيابة التى قررت حبسه.