الإثنين 29 ابريل 2024

أنشيلوتي: كروس يمكنه لعب أي نوع من المباريات ومستوي بيلينجهام لا يفاجئني

كارلو انشيلوتي

ملاعب الهلال2-9-2023 | 22:11

معتز خليل
اشاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد بلاعبه جود بيلينجهام، ووضح دورعن دور الثنائي توني كروس، ولوكا مودريتش، مع الفريق هذا الموسم.

وقاد بيلينجهام فريقه ريال مدريد للفوز علي خيتافي في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ليحرز الهدف الثاني لفريقه ليكون هدف الفوز بالمباراة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني.


وأعلن أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المواجهة: "إنها مباراة صعبة، كان ذلك معروفًا من قبل، لقد لعبنا ضد فريق دافع بشكل جيد للغاية وفوق كل ذلك منحناهم الهدف الأول، وهذا لا يغير رأيي في فيران.


وقال أيضا: "كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا لأن خيتافي دافع بقوة وطاقة كبيرتين، في الشوط الثاني كان الأمر مختلفًا لأننا سجلنا مبكرًا وتمت السيطرة على المباراة، كنا نستحق الفوز بهدف من بيلينجهام الذي اعتاد على التسجيل.

وأضاف: "من حيث الجودة فإن بيلينجهام لا يفاجئني، أنا متفاجئ من الأهداف التي يسجلها، أوافق على القول بأن كروس ومودريتش تأثرا قليلاً في المباريات الأولى (لقلة المشاركة)، لكن ليس في الجودة، إنهما يساهمان دائمًا.


وفي استكمال حديثه بشأن مودريتش وكروس قال: "إنهما الأفضل، هذه الفترة، بالنسبة لي هما سيكونان مهمين جدًا لتطور الفريق، لقد كانت فترة لم أرغب فيها بتغيير الكثير، الآن، مع دوري أبطال أوروبا، أصبح التناوب ضروريًا.


وعن توني كروس، تابع أنشيلوتي: "يمكنه لعب أي نوع من المباريات، لا أحد يتمتع بالجودة في الفريق مثل كروس.


وبشأن بيلينجهام، أوضح: "إنه محترف جاد للغاية، الكفاءة المهنية لهؤلاء اللاعبين على مستوى عال، إنه يتأقلم بشكل جيد للغاية.


 وقال: "يمكنه أن يصل إلى 15 هدفًا، يتحرك بشكل جيد للغاية بدون الكرة وهذه هي أعظم مميزاته، اختراق الخطوط.


وخلال الحديث عن دور بيلينجهام قال: "لقد كان هادئًا جدًا ومركّزًا، لقد رأيته هادئًا جدًا، يتعلم بسرعة كبيرة، ليس عليك أن تخبره بالأشياء عدة مرات، لقد أظهرنا له مقاطع فيديو عندما لعب مع دورتموند وما أعجبنا، لقد تغير أنه يتحرك أكثر بدون الكرة إلى منطقة المنافس.


وحول حصد 12 نقطة في الجولات الأربع الأولى، واصل: "كانت الفكرة هي البدء بشكل جيد، لقد وضعنا نظامًا جيدًا للتكيف مع بيلينجهام، لقد تعرضنا لإصابات خطيرة، لكن الفريق صمد بشكل جيد.


وفيما يتعلق بمنفذ ركلة الجزاء، أفاد: "اليوم كان خوسيليو أولاً ثم مودريتش، إنه فخ لأن من يمسك الكرة ينزعج، ولهذا السبب أمسك بها لوكا أولا.


وتم  بشأن داني كارفاخال: "مستواه الآن هو أفضل مستوى لكارفاخال، إنه رأيي الشخصي، إنه أفضل ظهير في السوق في الوقت الحالي.

Dr.Randa
Dr.Radwa