السبت 11 مايو 2024

محافظ أسيوط : ضبط 32 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء

الدقيق

محافظات3-9-2023 | 14:00

دار الهلال

قال محافظ أسيوط عصام سعد إنه تم ضبط 32 شيكارة دقيق بلدي مدعم للبيع بالسوق السوداء خلال الحملة التموينية التي شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط . 

ووجه المحافظ - في بيان اليوم الأحد - بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة ؛لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من التزام المخابز بالتعليمات ومطابقة المواصفات وحماية جمهور المستهلكين من الغش. 

وأكد ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقانون والمتاجرين بصحة المواطنين وردع كل من تسول له نفسه من ضعاف النفوس الاستغلال التجاري والإتجار بها في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة عن طريق حجبها عن التوريد والتلاعب في الأسعار دون وجه حق.

من جانبه ، أضاف رئيس مركز ديروط محمود نجار أنه تحرير 10 محاضر تموينية خلال الحملة من بينها محضر تجميع 32 شيكارة دقيق بلدي بقصد بيعها في السوق السوداء و 5 محاضر بيع سجائر مجهولة المصدر ،ومحضر امتناع عن بيع سجائر بإجمالي 632 علبة سجائر مختلفة الأنواع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإرسال المحاضر للنيابة لاتخاذ اللازم قانونًا. 

Dr.Radwa
Egypt Air