الأحد 30 يونيو 2024

رسميًا.. انتخابات الاتحاد السكندري 24 نوفمبر المقبل

5-10-2017 | 21:02

حدد نادي الاتحاد السكندري، الرابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل موعدًا لانتخابات رئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي، ولمدة 4 سنوات مقبلة.

ودعا نادي الاتحاد السكندري - خلال اجتماع الجمعية العمومية، مساء اليوم الخميس أعضاءه - لانتخاب مجلس إدارة يتكون من (رئيس - نائب رئيس - خمسة أعضاء لا يقل سن أي منهم عن خمسة وثلاثين عاما - عضوين من الشباب يقل عمر كل منهم عن خمس وثلاثين عاما يوم فتح باب الترشيح).

كما تم، خلال الاجتماع، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي والنظر في الاقتراحات المقدمة من مجلس الإدارة ومن الأعضاء العاملين في مدة لا تزيد عن عشرين يوما من تاريخ توجيه الدعوة للجمعية العمومية.

وتبدأ مدة تسجيل حضور الأعضاء في الجمعية العمومية من الساعة التاسعة صباحًا حتى السابعة مساء ويبدأ التصويت مع بداية التسجيل وينتهي بانتهاء مواعيد التسجيل.

ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 2500 عضو ممن لهم حق حضور اجتماع الجمعية العمومية، ويتم فرز الأصوات عقب انتهاء مواعيد التسجيل والتصويت في حالة اكتمال النصاب القانوني.

ويأتي ذلك بينما أعلن مجلس إدارة النادي فتح باب تلقي طلبات الترشيح اعتبارا من الغد إلى يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر الجاري من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساء ولمدة ثماني ساعات يوميا.

    الاكثر قراءة