الجمعة 10 مايو 2024

دار الهلال تطلق قناتها على «واتساب» مجانًا.. اشترك الآن

المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

أخبار3-9-2023 | 20:58

نجحت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، بالتعاون مع شركة "ميتا" عملاق التواصل الاجتماعي في إطلاق قناة بوابة «دار الهلال» الإلكترونية على تطبيق "واتس آب" الشهير، ما يتيح خدمة إخبارية سريعة ومجانية، تتويجاً لجهودها المستمرة لتطوير منظومة الصحافة الرقمية في المؤسسات القومية، وللمنافسة بقوة في الصحافة الإلكترونية.

يأتي ذلك بالتنسيق مع المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، والكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير البوابة الإلكترونية.

وبإطلاق القناة تكون الهيئة الوطنية للصحافة قطعت شوطا كبيرا في تطوير الصحافة الرقمية، بالتعاون مع المؤسسات العالمية، وربط المؤسسات القومية بكافة أشكال التكنولوجيا والتطوير والحداثة العالمية، خاصة أن الهيئة لا تألو جهدا في تقديم وتنفيذ كل الأفكار الجديدة في الصحافة الإلكترونية للمؤسسات الصحفية المصرية كافة، التي تمتلك إمكانيات كبيرة، ويتم استغلال هذه الإمكانات، وتدعيم البوابات الإلكترونية لتليق بالمؤسسات الصحفية.

ونجحت الهيئة الوطنية من قبل في تحديث وتأمين البوابات الإلكترونية للمؤسسات القومية حتى تواكب البوابات التطور وتعمل وفق أحدث التكنولوجيات الموجودة.

ولمتابعة القناة مجانا على تطبيق «واتس آب» الضغط على الرباط المرفق.
https://whatsapp.com/channel/0029Va6hinsIyPtLVW9JzY0d

Dr.Radwa
Egypt Air