الإثنين 29 ابريل 2024

اليوم .. محاكمة المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية بالنزهة

متهم

الجريمة4-9-2023 | 10:00

هويدا علي

تستكمل محكمة جنايات شمال القاهرة اليوم، الحكم على صاحب كافيه، المتهم بإنهاء حياة زوجته طعنًا بالسكين، داخل شقتهما بسبب خلافات أسرية في النزهة، وذلك بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها في النزهة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة؛ وبالفحص، تبين العثور على جثة سيدة بها عدة طعنات متفرقة بجسدها داخل شقتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن المتهم قد أدلي باعترافات تفصيلية عن الواقعة، حيث قال إنه دائم الشجار مع المجني عليها بسبب خلافات أسرية بينهما، وأنه انفصل عنها لفترة طويلة، وبعد تدخل بعض أفراد الأسرتين قام بردها مرة أخرى إلى عصمته،  نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات زوجية بينهما فتطورت إلى مشاجرة فتعدى عليها بالضرب، ثم توجه إلى المطبخ واستل سلاحا أبيض، وتوجه نحوها وقام بتسديد عدة طعنات متفرقة بجسدها.

وبإجراء التحريات تبين أن زوجها أنهى حياتها، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وحررت المحضر اللازم بالواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa