الأحد 28 ابريل 2024

نتفليكس تعلن موعد عرض المسلسل الكورى «Song of the Bandits»

Song of the Bandits

فن4-9-2023 | 18:18

أحمد نيازى الشريف

طرحت منصة نيتفلكس أول فيديو ترويجى لـ مسلسلها الدرامي الكوري Song of the Bandits، الذى سيقوم ببطولته الثنائى Kim Nam-gil وSeohyun، يوم 22 سبتمبر الجارى، وفقًا لموقع "nme".

وكشف الفيديو عن مجموعة مختلفة ومتنوعة من اللقطات التشويقية للمسلسل الجديد التي جمعت بين الدراما والأكشن.

ويشارك في العمل أيضًا كل من Yoo Jae-myung في دور Choi Chung-soo، وهو ناشط استقلال كوري يقود أيضًا قرية كورية عرقيًا في Gando وLee Hyun في دور Lee Kwang- Il، ضابط في الجيش الياباني، ببطولة العمل الجديد.

وتدور أحداث المسلسل، في العشرينيات من القرن الماضي حول الكوريين الذين فروا إلى منطقة غاندو في الصين أثناء الاحتلال الياباني، على أن يبدأ المسلسل الجديد بمقدمة عن قطاع الطرق في غاندو بقيادة لي يون (كيم)، وهو جندي ياباني منشق يقوم الآن بالسرقة والقتل لحماية مواطنيه في المنطقة.

وأكد الممثل العالمى ديفيد هاربور بطل مسلسل Stranger Things الذى يطرح على منصة نيتفلكس، أن نهاية العمل «مؤثرة».

وأشار هاربور، الذي يلعب جيم هوبر في مسلسل Stranger Things، أنه لم يقرأ سيناريو الموسم الأخير من السلسلة حتى الآن، إلا أنه يعرف بشكل غامض كيف سينتهي الأمر، حيث صرح قائلاً: "أنا أعرف النهاية بطريق ما، أعرف أين نتجه وهو أمر مؤثر للغاية، وهذا هو المصطلح الذي سأستخدمه "

وأكد أن الموسم الخامس من Stranger Things، لن ينتقل من حيث انتهى الموسم الرابع، وبدلاً من ذلك، ستنتعش الأمور في وقت ما بعد أحداث الموسم الرابع.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa