الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ المنيا يتابع تنفيذ فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب «بلدي أمانة»

محافظ المنيا

محافظات5-9-2023 | 15:12

دار الهلال

تابع محافظ المنيا أسامة القاضي جهود فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، في تنفيذ فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة"، حيث تستهدف الحملة تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية والمبادرات الرئاسية في تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية.

من جانبه، أوضحت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا الدكتورة منال أبو سمرة - في بيان اليوم /الثلاثاء / - أن الحملة تستهدف الوصول إلى مختلف فئات المجتمع من السيدات والرجال والأطفال ، وتوجيهات الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة، حيث تم تنفيذ 2250 زيارة في 10 قرى بمراكز ( ملوي – المنيا – مطاي ). 

وأشارت مقررة الفرع إلى أن الحملة استهدفت 7200 من السيدات والرجال والأطفال، بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الادخار والإقراض الرقمي ومجموعة من الشباب المتطوعين، وعدد من القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

أضافت أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدي أمانة" بدأت في الأول من شهر أغسطس الماضى، وتستمر على مدار شهرين، وسوف يتم تنفيذها بعدد من قري مبادرة "حياة كريمة" ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa