الخميس 2 مايو 2024

«الرياضة»: توزع حقائب مدرسية على أبناء أعضاء مركز شباب الإمامين والتونسي

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال5-9-2023 | 20:26

لطفي السقعان

تحرص وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت، على تنفيذ برامج التنمية المستدامة بمراكز الشباب، وبمركز شباب الإمامين والتونسي يتم عقد عدد من الأنشطة واللقاءات المستمرة ومتنوعة المحتوى بهدف دعم ارتباط النشء وأهالي المنطقة بالأماكن التاريخية العريقة، لتحقيق الانتماء الذي ينعكس على الحفاظ على هذه الأماكن خاصة بعد تطويرها في إطار مساعي الدولة لإحياء القاهرة الفاطمية وتحويل هذه المنطقة لمتحف إسلامي مفتوح.

وتتبني الوزارة بالتعاون مع مؤسسة مودة مشروع طموح لإعداد شباب وأطفال المنطقة، حيث شهد مركز شباب الإمامين والتونسي الاستعداد لعودة المدارس بتجهيز الحقائب المدرسية بمشتملاتها كمكافأة للأطفال أعضاء المركز الناجحين بالعام الدراسي المنقضي.

كما ينظم مركز شباب الإمامين والتونسي بالتعاون مع مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت، حفلات مسرح العرائس لأطفال هذه المناطق ولذوي الهمم والقدرات الخاصة، وتعريفهم أيضا بأنشطة المركز لتشجيعهم على تنمية مهاراتهم. هذا ويأتي تنفيذ البرامج التثقيفية التنموية بالتنسيق والدعم من قبل مسئولي وزارة الشباب والرياضة، لاسيما اللواء إسماعيل الفار- رئيس قطاع الشباب، و نجوى صلاح- رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، و غيداء مصطفي مدير الإدارة العامة لمراكز الشباب.

Dr.Randa
Dr.Radwa