الإثنين 29 ابريل 2024

قبل نهاية الصيف.. خريطة حفلات نجوم الغناء فى شهر سبتمبر

عمرو دياب

فن6-9-2023 | 16:43

محمد تمساح

يبحث عشاق الطرب والغناء علي مواعيد حفلات نجومهم المفضلين هذا الشهر، خاصة قبل بدء موسم المدارس، وقرب انتهاء موسم الصيف الجاري 2023، الذي يحظى بحضور جماهيري كبير لهذه الحفلات، ومن خلال هذا التقرير نستعرض الخريطة الموسيقية لنجوم الغناء.

فى البداية يعيش الهضبة عمرو دياب حالة من النشاط الفني، حيث يقدم 3 حفلات غنائية دفعة واحدة هذا الشهر، تبدأ يوم السبت المقبل بحفله على مسرح اتحاد أرينا في جزيرة ياس بإمارة أبو ظبي في الإمارات، ثم يحيى حفل آخر يوم 28 سبتمبر بأهرامات الجيزة، وأخيرًا يحيى الهضبة حفل بالأردن يوم 29 سبتمبر.

أما النجم راغب علامة فيواصل نجاحه في الولايات المتحدة الأمريكية والتي بدأها بحفلتي واشنطن وديترويت في 1 و2 سبتمبر الجاري، ويواصل حفلاته هذا الشهر في أيام 8 في ميامي، 12 بلوس أنجلوس، 15 في هيوستن، قبل أن يختتم هذه الجولة يوم 16 سبتمبر في نيويورك.

ويواصل النجم محمد حماقي تقديم حفلات غنائية، حيث يحيي حفلين خلال الشهر الجاري، الأول يوم 21 على مسرح أرينا الكويت ضمن فعاليات موسم الكويت، أما الحفل الثاني فيحييه حماقي يوم 30 سبتمبر بمناسبة تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة 2023 بإحدى فنادق الإسكندرية.

وأنغام تحيي حفل جديد يوم 29 سبتمبر في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت، بعد النجاح الكبير لحفلها الأخير بمهرجان العلمين الجديدة بشهر الماضي في دورته الأولى.

ويشترك رامي صبري وأحمد سعد وبدر الشعيبي في إحياء حفل افتتاح موسم الكويت على مسرح أرينا الكويت يوم 22 سبتمبر الجاري، ويقدم كل منهم باقة من أشهر أغانيه خلال الحفل.

وعشاق حمزة نمرة علي لقاء له في جولة غنائية بأمريكا وأوروبا الشهر الجاري، يبدأها في الولايات المتحدة بحفل يوم 8 سبتمبر بواشنطن، ثم 9 سبتمبر في ديربورن وأخيرًا في شيكاغو يوم 10 سبتمبر، وتليها 3 حفلات في باريس يوم 15 سبتمبر، ثم حفل أوتريخت بهولندا في 16 سبتمبر، قبل أن يختتم هذه الجولة يوم 17 سبتمبر في مالمو بالسويد.

Dr.Randa
Dr.Radwa