السبت 18 مايو 2024

محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل الشهادات العامة والمحلية لعام 2022/2023

محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل الطلاب في الشهادات العامة والمحلية

محافظات6-9-2023 | 21:03

عمرو فارس

قام محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، اليوم،  بتكريم ١٣١ طالب وطالبة أوائل الشهادات العامة والمحلية للعام الدراسي ٢٠٢٢ -٢٠٢٣، بحضور السكرتير العام المساعد السيد كمال سليمان ، و اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة، ومدير مديرية التربية والتعليم الأستاذ هشام منير والشيخ الدكتور محمد حسانين عبد اللاه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، إلى جانب أولياء أمور الطلاب المتميزين.

وأعرب  حنفى عن سعادته الكبيرة بتفوق أبناء المحافظة، مهنئاً الطلاب و أولياء الأمور بنجاح أبنائهم.

 كما وجه الشكر لكل القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة وبذل الجهد حتى حصلوا على المراكز الأولى فى انشطة متعددة على مستوى الجمهورية.

تم تكريم الأوائل في مختلف الشهادات والتخصصات  
حيث تم تكريم ١٢ طالبًا من شعبة علمي علوم، و١٠ طلاب  من شعبة علمي رياضة، و١٠ طلاب  من شعبة أدبى، و٢ طالب من  STEM  في الثانوية العامة.

وفيما يتعلق بالثانوية الأزهرية، تم تكريم ٥ طلاب  علمى، و٥ طلاب أدبى، و١١ طالبًا في تخصص التجويد.

وشملت التكريمات أيضًا الطلاب في التربية الخاصة، حيث تم تكريم ٣ طلاب بالشهادة الإعدادية وطالب بالثانوية العامة وآخر بالثانوية الفنية.

وفيما يتعلق بالثانوية الفنية هنأ الطالب الأول على المحافظة بحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية كما  تم تكريم ١٥ طالبًا من أوائل الثانوية الفنية ، بينما تم تكريم ٢٠ طالبًا بالمرحلة الإعدادية العامة، و١٠ طلاب بالمرحلة الإعدادية الأزهرية، و١٠ آخرين بالمرحلة الابتدائية بالأزهر.

وتم تكريم ١٦ طالبًا من إدارات أوائل جنوب البحر الأحمر.

ويعكس هذا الحفل  الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الطلاب والمعلمين في المحافظة ويشجع على مزيد من التفوق والنجاح في مجال التعليم.

الاكثر قراءة