الخميس 9 مايو 2024

«رياضة القليوبية»: انطلاق اختبارات انتقاء المواهب بالمشروع القومي للبطل الأوليمبي

جانب من الفعالية

محافظات6-9-2023 | 21:44

عمرو صبيح

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات لجنة انتقاء المواهب الناشئة في ألعاب القوى التى نفذت صباح اليوم بالمحافظة  ضمن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي من مواليد 2012 و 2011.

وشملت أنشطة لجنة انتقاء المواهب الناشئة فى ألعاب القوى بنادى سيتى كلوب ببنها تحت إشراف كابتن  محمد عبدالعزيز حيث  وصل عدد المتقدمين لخوض الاختبارات أكثر من 150 ناشئ  لاختيار الأفضل منهم وتدشين مراكز التدريب مستقبلا وتشرف على عملية الاختبارات اللجنة العلمية والفنية للمشروع القومي للموهبة.

وتشكلت لجنة الانتقاء من رئيس اللجنة الدكتورمحمد حمدي مدير عام الموهبة والبل الأولمبي بالوزارة، وكابتن عبدالحليم السيد، والكابتن مصطفى رمضان من الإدارة المختصة، والدكتور وسام سيد المشرف الفني من اتحاد ألعاب القوى، وأسامة منصور من إدارة النظم والمعلومات.

جدير بالذكر أن عمليات انتقاء المواهب الناشئة بالمشروع القومي للموهبة لعام ٢٠٢٣ في ٧ رياضات (المصارعة، الملاكمة، الجودو، تنس الطاولة، ألعاب القوي، رفع الأثقال، التايكوندو) على أن يتواجد عدد «١٣٠» لجنة انتقاء لهؤلاء المواهب في جميع محافظات مصر وذلك خلال الفترة من ١٥ يوليو الحالى حتى ٣٠ سبتمبر المقبل ومن المتوقع انتقاء عدد «٢٠٠٠» لاعب ولاعبة لمرحلة البراعم.

Egypt Air