السبت 4 مايو 2024

رد صادم من بشرى على انتقادات طارق الشناوي لـ فيلم أولاد حريم كريم

بشري

فن7-9-2023 | 11:13

ياسمين محمد

علقت الفنانة بشرى على الانتقادات التي وجهها الناقد طارق الشناوي لفيلم «أولاد حريم كريم» الذي طرح الأيام الماضية في السينمات، وأشار أنه أسوأ فيلم عرض خلال الفترة الماضية في دور العرض.

قالت الفنانة بشري في تعليق على منشور الفنان مصطفي قمر، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام:« أنا آسفة يا مصطفى لكن أنا شايفة إن كل واحد حر في رأيه والرأي لا يمثل إلا صاحب الرأي لكن الجمهور شأن آخر والغالبية قد قالت كلمتها ورأي واحد سلبي وغير موضوعي أمام آلاف الإشادات في قاموس النسبة والتناسب يساوي 1 في الألف أو المليون ودي نسبة لا تُذكر ثم لو الأستاذ طارق شايف إن حضرتك قديم واحنا كلنا 12 بطل وبطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر».

وأضافت :«مع إنك يا أخي من أكتر النجوم معاصرة وتجديد ومن أول من أحدث تطوير في الأغنية المصورة وأغانيك بتتعلم في كل مكان ومحفوظة من كل الأجيال والغالب مستمر فـ اسمحلي أقولك يا مصطفى احنا نسيب كل جديد وحديث للأستاذ طارق واحنا قاعدين مبسوطين ومرحرحين ومظأططين في القديم.. ده حتى المثل بيقول القديمة تحلى ولو كانت وحلة.. إلا صحيح ما هو التعريف الرسمي للقديم وللحديث في المعجم الوجيز؟! أنا شخصيًا من مواليد التمانينات».

اختتمت بشرى حديثها:أحب القديم قوي.. ده حتى البقال معندوش جبنة جديدة بس عنده جبنة قديمة.. كان الأحرى بالناقد الكبير كتابة نقد موضوعي وعدم إهمال جهود 12 ممثل في الفيلم ومنهم مجموعة من الشباب الواعد فقط لأن في أمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم.. طب مش عاجبك القديم يا أستاذ طارق فيه 6 وجوه جديدة في الفيلم كلهم مش عاجبين حضرتك؟؟؟ ده قرار واعي بتحطيم الشباب بقى.. إذن لا تحدثني عن الحداثة وتتهمنا بالقدم».

فيلم «اولاد حريم كريم» بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل و بشري ، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.