الإثنين 29 ابريل 2024

مودريتش: أفتقد بنزيما ورونالدو

مودريتش

ملاعب الهلال7-9-2023 | 13:51

محمد نبيل

 كشف لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، أنه يفتقد أصدقائه القدامى في الفريق مثل بنزيما وراموس ورونالدو، كما أثار اللاعب الكرواتي التكهنات حول مستقبله مشيرًا إلى أنه لا يعرف مصيره خلال الفترة المقبلة.

وقال مودريتش خلال تصريحات لصحيفة "Sportske Novosti" الكرواتية: "لم تكن هناك أي خلافات مع ريال مدريد حول العقد الجديد، لقد أخبروني برغبتهم في استمراري في الربيع ولم تستغرق المفاوضات سوى وقت قليل، لأن رغبتي كانت البقاء".

وتابع: "علاقتي غير عادية بالنادي، لذلك استمريت في ريال مدريد لمدة 12 عامًا وكان شرطي الوحيد هو أن يعاملني المدرب كلاعب متنافس مع زملائي للمشاركة في المباريات".

واكد: "بالطبع أفتقده، لأننا كنا معًا لمدة 11 عامًا، أشعر بنفس الحنين كما هو الحال مع رحيل زملائي القدامى عن الفريق مثل سيرجيو راموس، مارسيلو، كريستيانو رونالدو وآخرين، لأننا كنا معًا لفترات طويلة، فزنا كثيرًا وفرحنا ولدينا علاقات مميزة".

وأشار: "لدي الرغبة في مساعدة هؤلاء اللاعبين الشباب من أجل التطور للمستقبل تدريجيًا، لأن هذا ما يبحث ريال مدريد عنه، وأنا سعيد للغاية من أجل هؤلاء اللاعبين مثل فينيسيوس أو رودريجو اللذين طلبا النصيحة".

وأتم تصريحاته عن مستقبله مع ريال مدريد قائلًا: "سنرى كيف ستسير الأيام المقبلة حتى نهاية العام، أرى أنني قادر على المشاركة، المدرب يتفق في هذا الأمر، لكن مصلحة الفريق هي الأهم، وإذا اتضح أنني لم أعد مهمًا سأفكر في مستقبلي".

Dr.Randa
Dr.Radwa