السبت 18 مايو 2024

أوسوريو يكلف جهازه المعاون بتجهيز تقرير عن ودية الزمالك والسكة الحديد

خوان كارلوس أوسوريو

ملاعب الهلال7-9-2023 | 16:13

محمد نبيل

يلتقي فريق الزمالك نظيره السكة الحديد اليوم وديا، في إطار معسكر الأبيض الحالي للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كلف الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو  المدير  الفنى للزمالك جهازه المعاون بتجهيز  تقرير مفصل عن ودية الفريق الأبيض والسكة الحديد المقرر إقامتها اليوم الخميس.
 
ويتابع أوسوريو البرنامج الخططى والفنى الذى يتم تنفيذه فى المعسكر مع مدحت عبد الهادى المدرب العام وأحمد مجدى المدرب المساعد،من أجل الاطمئنان على المستوى الفنى والبدنى للاعبى الفريق الأبيض.
 
وطمأن الجهاز الفنى للزمالك الكولومبى أوسوريو على تنفيذ البرنامج التدريبى بإتقان شديد،كما أبلغوه بالتزام جميع اللاعبين فى المعسكر الداخلى المقام حالياً بأحد فنادق مصر الجديدة.

ويقود مدحت عبد الهادى فريق الزمالك فنيا فى ودية السكة الحديد اليوم نظرا لسفر الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفنى إلى إسبانيا لانشغاله بإلقاء المحاضرات مع المدربين العالميين.

ويأمل الجهاز الفني للزمالك لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين لمباراة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الفريق بدأ معسكره المغلق يوم الإثنين الماضي، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم 11 سبتمبر الجاري أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

الاكثر قراءة