الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ الغربية: افتتاح معرض أهلا مدارس بحي ثان طنطا خلال أيام

معرض أهلا مدارس

محافظات7-9-2023 | 18:23

دار الهلال

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أنه سيتم افتتاح معرض أهلا مدارس بحي ثان طنطا، خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي سيوفر كافة المستلزمات المدرسية لمختلف المراحل التعليمية بأسعار مخفضة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ أعمال تجهيز معرض أهلا مدارس بحي ثان طنطا، والذي سيوفر المستلزمات المدرسية للطلاب بداية من المنتجات الغذائية والأدوات المكتبية والملابس الخاصة بالمدارس «الیونیفورم»، بالإضافة للأحذية والحقائب والملابس الرياضية، وذلك برفقة الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

وأشار المحافظ خلال جولته التفقدية، إلى أن تنفيذ تلك المعارض يأتي تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين، مؤكدا على افتتاحه خلال الأيام القليلة المقبلة ليكون جاهزًا بكافة المستلزمات التي يحتاج إليها الطلاب.

ووجه المحافظ، في "لفتة إنسانية" ، الشكر لعمال النظافة ، مشيدا بجهودهم وتفانيهم في العمل لظهور المدينة بالشكل الحضاري .. وقال إن عمال النظافة بالغربية يستحقون التحية والإشادة على مواصلتهم العمل ليلا ونهارا، من أجل الحفاظ على نظافة شوارع وأحياء المحافظة ، موجها بصرف مكافأة مالية للعمال بحي ثان طنطا تقديرا لجهودهم المتواصلة وإخلاصهم في العمل، وحافزا لمواصلة الاجتهاد والارتقاء بمستوى ومظهر الحي.
من جانبهم، وجه أهالي الحي، خلال جولة المحافظ ، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على التطوير الذي تشهده المحافظة.