الخميس 2 مايو 2024

سكالوني: تصفيات أمريكا الجنوبية الأصعب في العالم

ليونيل سكالوني

ملاعب الهلال8-9-2023 | 11:35

محمد نبيل

نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز على نظيره الإكوادور، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب المونيمونتال، في إطار منافسات الجولة الأولي من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، صعوبة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، مشددًا على ضرورة عدم الاعتماد على أمجاد الماضي.

وقال سكالوني في تصريحات نشرها حساب منتخب الأرجنتين الرسمي عبر "تويتر": "أنا فخور بالمباراة التي لعبها الأولاد، لقد كانت مذهلة، لقد تم لعبها إلى أقصى حد، لعبوا كما ينبغي اللعب في مباراة بالتصفيات".

وأكد: "كريستيان روميرو قلب دفاع مذهل ومثير للإعجاب، ليس هناك الكثير لنقوله عن المباراة الرائعة التي لعبها"، وواصل: "لقد أتيحت لنا الفرص، وهذه المباريات هكذا، الإكوادور فريق جيد، في كأس العالم جعلوا الأمور صعبة على هولندا".

وأضاف: "أركز على المباراة التي لعبناها، وبسلوك اللاعبين، وبالرغبة في مواصلة الفوز، عدم الاعتماد على أمجادك هذا أمر أساسي في كرة القدم".

وأشار: "عندما توليت منصبي كمدير فني للأرجنتين، لم أكن أعلم أنني سأبقى هناك لمدة خمس سنوات بالضبط، يبدو الأمر كما لو كان ذلك مؤخرا، وكانت هناك لحظات صعبة، وإذا نظرت إليها مرة أخرى، ستدرك أن الوقت قد مضى، يتحسن المرء بالخبرة والمباريات".

وأختتم: "نعتقد أن هذه التصفيات هي الأصعب في العالم، علينا أن نعرف أننا لسنا محصنين، وأننا يمكن أن نعاني كما نعاني اليوم، علينا الذهاب إلى بوليفيا للعب، ونحن نعلم مدى صعوبة الأمر".

Dr.Randa
Dr.Radwa