الأربعاء 8 مايو 2024

غدًا.. «الجيزة» تنظم حفلًا لتسليم 40 فتاة مقبلة على الزواج أجهزة كهربائية

محافظ الجيزة

أخبار10-9-2023 | 14:41

دار الهلال

ذكرت محافظة الجيزة أنه سيتم غدًا /الاثنين/ تنظيم احتفالية كبرى لتسليم 40 فتاة مقبلة على الزواج أجهزة كهربائية؛ للتيسير عليهن ولمساعدتهن في إتمام زفافهن ولإدخال الفرحة على قلوبهن.

وقال محافظ الجيزة أحمد راشد - في بيان اليوم /الأحد/ - إنه ذلك يأتي في إطار مبادرة "هنكمل فرحتهم" بالتعاون مع مؤسسة مصطى وعلي أمين الخيرية، منوهًا بأن المحافظة لا تدخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للفئات الأولى بالرعاية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية؛ لتوفير حياة كريمة للمواطنين بمختلف أحياء ومراكز المحافظة. 

وأضاف أن الدولة تبذل كل الجهود من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين في العديد من المجالات، مؤكدًا دور المجتمع المدني في خدمة المجتمع والتعاون مع الجهاز التنفيذي في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمن التعاون المثمر مع مؤسسة مصطفي وعلي أمين الخيرية في دعم جهود المحافظة والوقوف بجانب الأسر الأولى بالرعاية وأبناء المحافظة، مؤكدًا زيادة التعاون؛ لتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 

وتابع أن الحالات المستفيدة يتم اختيارهن في ضوء الأبحاث الاجتماعية التي يقوم بها فريق متخصص من مديرية التضامن الاجتماعي؛ لتحديد الأسر الأكثر احتياجًا بقرى ومراكز المحافظة ووفق المعايير المحددة لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.

Egypt Air