السبت 29 يونيو 2024

بالفيديو... مرتضى منصور: انتخابات الزمالك للمحترمين والشرفاء

6-10-2017 | 14:10

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن انتخابات النادي التي ستقام الشهر المقبل للشخصيات المحترمة والشرفاء الذين يسعون لخدمة الكيان الزملكاوي والنهوض به.

 

وأضاف مرتضى في فيديو مصور، أنه طبقا للائحة الجديدة التي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية، فإنه لا مكان للشخصيات سيئة السمعة والبلطجية والمدمنين للمخدرات من خوض الانتخابات.

 

وأوضح رئيس النادي، أن الندوات الانتخابية ممنوعة للحفاظ على النادي من البلطجية، خاصة وأن هناك بعض من يخططون للترشيح، ويسعون لتحويل النادي لساحة قتال من خلال مطالبتهم بالندوات الانتخابية بالنادي لترويع أمن الأعضاء.


وأكد منصور أنه عندم تم فتح باب العضويات المستثناة، تم الحصول على موافقة وزير الشباب والرياضة، وكذلك موافقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وأنها ليست مخالفة للقانون حتى يتقدم ممدوح عباس ببلاغ رسمي بإلغائها.


وتابع المستشار  أن تلك العضويات تضم شخصيات محترمة بالمجتمع من رجال الشرطة والجيش والقضاء والصحفيين، وتم قبولهم وفقا للقانون، ولم تكن هناك أي إجراءات مخالفة حتى يطلب الرئيس الأسبق إلغائها.


وطلب رئيس الزمالك من أعضاء الجمعية العمومية للنادي عدم تكرار سيناريو انتخابات 2005 والتى نجح معه إسماعيل سليم ومع  ترتب عليه من حل مجلسه أكثر من مرة، مطالبا أعضاء الجمعية العمومية باختيار أفراد قائمته لاستكمال مسيرة الانجازات بدلا من انتخاب أشخاص يعرقلون المسيرة ويكون هدفهم تصفية الحسابات الشخصية .


وأشار رئيس الزمالك إلى أنه يثق ثقة في وعي أعضاء الجمعية العمومية، وأنهم سيوجهون للفاسدين والمرتشين وأعداء النجاح درسا مثلما حدث خلال الجمعية العمومية للتصويت على لائحة النادي.

 
وحذر رئيس الزمالك مرتضى منصور من اللعب بورقة الاضطهاد الديني، لأن الزمالك مثل الدولة المصرية لا يوجد به  أي عنصرية ولا فرق بين مسلم ولا مسيحي، موجها كلامه لعبد الله جورج بعد إعلان خوضه الانتخابات بأن كثيرا من المسلمين صوتوا له في الانتخابات الماضية بجانب الإخوة المسحيين.