الأربعاء 8 مايو 2024

نور الشربيني: سعيدة بالفوز على بطلة جنوب أفريقيا ببطولة قطر كلاسيك للإسكواش

نور الشربيني

ملاعب الهلال10-9-2023 | 19:22

الدوحة : لطفي السقعان

 شددت  نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا على سعادتها البالغة بالفوز الذي حققته أمس على حساب الجنوب افريقية ألكسندرا فيولر في أولى مبارياتها بالبطولة.

وقالت نور في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "دائما ماتكون أول مباراة في البطولة صعبة ، ولكنني نجحت في تحقيق الفوز وقدمت مستوى جيد ، فأنا سعيدة بالفوز والأداء في المباراة الأولى ، والذي سيمنحي دافع معنوي كبير لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة ، حيث انني سأواجه روان العربي في المباراة المقبلة ، وعي من المصنفين الأوائل ، وتواجهنا منذ اسبوعين في بطولة فرنسا وبالتالي ستكون مباراة قوية جدا وممتعة في نفس الوقت". 

وأضافت: سعيدة للغاية بالعودة مرة أخرى الى قطر ، باقامة منافسات السيدات مرة أخرى ، حيث انني تواجدت في النهائي في أخر نسخة اقيمت في قطر للسيدات ، وأتمنى ان تستمر منافسات السيدات في بطولة قطر كلاسيك . 

وأشادت نور الشربيني بالتنظيم القطري الرائع قائلة : تنظيم البطولة مميز جدا ، وهذا معروف للجميع فبطولة قطر من أفضل البطولات تنظيميا وفنيا على مستوى العالم . 

وبسؤالها عن سبب تألق اللاعبين واللاعبات المصريين في الاسكواش قالت: سر التفوق هو وجود لاعبين أكفاء، نحن شاهدناهم ونحن صغار وبدأنا في حب اللعبة منهم وبهذة الطريقة انتشرت واصبح هناك أكثر من لاعب مميز. 
وبالحديث عن عودتا لتصدر التصنيف العالمي مرة أخرى قالت : التصنيف مهم بكل تأكيد فهو ديلي على تقديم اداء ثابت طوال السنة وانا دائما اسعى للتواجد كرقم واحد لأطول فترة ممكنة ، من خلال التركيز على الفوز بالبطولات ، لففي حالة الفوز بالبطولات يكون التصنيف جيد ، ولهذا أركز في كل بطولة على حده ، وادخل كل بطولة بهدف الفوز باللقب.

Egypt Air