الإثنين 6 مايو 2024

نصف خنزير ونصف إنسان.. ماعز تنجب شيطانًا متحولًا في الفلبين (فيديو)

نصف خنزير ونصف إنسان

الهلال لايت 10-9-2023 | 19:20

إيمان علي

أنجبت ماعز في إحدى المزارع مخلوقًا غريبًا، يجمع بين نصف جسد خنزير ونصف جسد إنسان، ما ثار الفزع بين الشكان في مدينة سلطان كودارات في الفلبين، من أن يكون هذا المولود ملعونًا يجلب سوء الحظ.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار"، فإن الماعز الحامل دخلت في فترة الولادة في مزرعة صغيرة بالفلبين، وأنجبت مخلوقًا يعتبره البعض "شيطان متحول".

تم إجراء عملية قيصرية لإخراج المولودين، ولكن سرعان ما أدرك المتفرجون أن هناك شيئًا غير طبيعي، إذ أن أحدهما كان يشبه الخنزير والبشر في آن واحد، وعندما خرج الحيوان الغريب من الماعز، سمعوا صرخات رعب.

وفي حديثها عن هذه الحادثة، قالت جوزفين إن المولود كان يشبه الخنزير بشكل كبير وكأنه مزيج بينه وبين الإنسان، وأضافت أن الحيوان الصغير لم يكن لديه فراء وكأنه إنسان صغير. تمتلئ الحيّزات بالجيران الذين حضروا للاطلاع على هذا المشهد الغريب والمثير للدهشة.

وقالت جوزفين  “الحيوان المولود كان يشبه الخنزير، مع مزيج من البشر، حتى أن الحيوان الصغير الذي ليس له فراء وكأنه الإنسان الصغير".

وأضافت: "لقد صدمنا.. ولا يمكننا أن نفسر كيف يبدو الأمر هكذا.. وتوافد جميع جيراننا على منزلنا لإلقاء نظرة فاحصة".

ومن المؤسف أن الرضيعين والماعز الأم ماتوا جميعًا، مما أثار مخاوف من أن المخلوق كان "شيطانًا متحولًا" ملعونًا يجلب الحظ السيئ.

 وأضافت جوزفين: "لا أحد يعرف ما هو، لكنه ليس عنزة. إنه مخيف. كلنا نتساءل: لماذا حدث ذلك وما إذا كان حظا سيئاً"؟.

 

Dr.Randa
Egypt Air