الخميس 2 مايو 2024

السجن 6 سنوات لطالب اعتدى على فتاة بالشرقية

متهم

الجريمة11-9-2023 | 11:57

هويدا علي

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم ومحمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب بمعاقبة شاب بالسجن لمدة 6 سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالتعدي على طالبة بدائرة مركز الزقازيق.

تعود أحداث القضية رقم 18981 لسنة 2023 جنايات مركز الزقايق والمقيدة برقم 2053 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم أسامة ع إ إ، 20 سنة، عامل بكافيتريا، مقيم بمركز الزقازيق، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بأنه في شهر مارس الماضي أنه خطف الطفلة المجني عليها هـ إ م ع، 15 سنة، طالبة في الصف الثالث الإعدادي، مقيمة بمحافظة البحيرة، واعتدى عليها بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وتبين من التحريات أن المتهم على إثر علاقة عاطفية بينه وبين المجني عليها قام باصطحابها إلى مسكنه محل الواقعة واعتدى عليها.

جاء في أمر الإحالة أن المتهم قد خطف المجني عليها بطريق التحايل حال كونها لم تبلغ من العمر ثماني عشر سنة ميلادية كاملة، بأن قام باستدراجها لمحل الواقعة أستغل حداثة سنها وعدم تمييزها قاصدا إقصائها عن أعين ذويها وأعين الناس لاتمام جريمته، واعتدى عليها بغير قوة أو تهديد، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa