الخميس 16 مايو 2024

آلاف المواطنين بملتقى الأحزاب يعلنون دعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة (فيديو)

ملتقى الأحزاب والكيانات السياسية المصرية

توك شو11-9-2023 | 15:18

أشرقت حفني

توافد الآلاف من الأهالي بمحافظة الشرقية، لحضور مؤتمر ملتقي الأحزاب والكيانات السياسية المصرية بمدينة الزقازيق بحضور قيادات أكثر من 50 حزبا سياسيا على رأسهم حزب مستقبل وطن منظم المؤتمر وذلك لإعلانهم تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة.

وحضر اللقاء أعضاء مجلسي النواب والشيوخ علي مستوي الجمهورية ورؤساء الاحزاب وهيئات مكاتبهم وعدد كبير من أعضاء الأحزاب الذين رفعوا صورا للرئيس السيسي مؤكدين دعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة النجاح التي احدثت نقلة تاريخية بالاضافة الي استكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس وأمين التنظيم لحزب مستقبل وطن، أن دعوة الرئيس السيسي، للحوار الوطني خلقت لنا مناخ سياسي يعبر بنا للجمهورية الجديدة.

وأعلن عبد الجواد، تأييد حزب الأغلبية الكامل للرئيس للحفاظ علي الوطن وحمايتة وتحقيق المزيد من المشروعات الكبري التي غيرت وجه الوطن الي الافضل والتي سيسجلها التاريخ بحروف من نور في سجل الرئيس الحافل بالإنجازات.

وتوجه برسالة شكر وامتنان للرئيس السيسي، على الإنجازات التي قدمها في أنحاء الجمهورية والتي نعيشها حتى يومنا.

كما دعا وليد دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، السيسي للترشح لفترة جديدة من أجل استكمال الإنجازات التي تحققت خلال فترة رئاسته.