الإثنين 6 مايو 2024

هاخد حقي بالقانون.. مصطفى قمر يرد على انتقادات طارق الشناوي

مصطفى قمر

فن11-9-2023 | 18:09

أحمد نيازى الشريف

خرج الفنان مصطفى قمر، عن صمته بعد الانتقادات التى واجهته من الناقد الفني طارق الشناوي وهجومه على فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.

وأكد مصطفى قمر في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد ونانسي مجدي، أن ما أزعجه من كلام طارق الشناوي ليس وصفه لفيلم "أولاد حريم كريم" بجملة أسوأ فيلم، لكن لأنه انتقده شخصيا ووصفه بالمطرب الفاشل.

وأستكمل مصطفى قمر حديثه قائلاً: "النقد يعني أقول مظاهر الجمال ومظاهر الضعف والأخطاء، وأتكلم عن الإخراج والتصوير والأداء والحبكة، هو حر أنه يقول أسوأ فيلم لكن أنه يقول مصطفى قمر مطرب فاشل دا اللي ضايقني، إحنا نجوم وبنمثل بلدنا بفننا المحترم الراقي، لكن اتبهدل في بلدي ويتقال كلام وحش عني ونتكرم من إخواتنا وحبايبنا في البلاد التانية.

وتابع قمر: "أنا مقدرش أسيب واحد في المهنة متخصص يطلع يقول مصطفى قمر فاشل، هو قال في الحوار "مصطفى قمر علق فشله كمطرب أنه يجيب نجمات انتهوا وإن مصطفى قمر فقد الوهج، المفروض بعد حواره أحفر تربة واقولكم موتوني".

ومن خلال الحوار أكد الفنان مصطفى قمر أنه سيلجأ إلى القانون لمحاسبة من أساء إليه، وأوضح أنه من حقه الدفاع عن نفسه، مضيفًا: "من حقي أني أدافع عن نفسي بقوة واللي بيدافع عنه يبقى شبهه ومن نفس النوعية، كل الناس اللي غلطت في شخص مصطفى قمر هاخد حقي بالقانون الناس اللي طلعت تتكلم عن الفيلم هرد عليهم بالنقاش.

واختتم قمر حديثه قائلًا: "بقالي 20 سنة أو أكتر شخص واحد بيهاجمني وعمال يكسر فيها وأنا ساكت".

Egypt Air