الأربعاء 15 مايو 2024

نوران جوهر: سعيدة بالفوز علي الأمريكية ببطولة قطر كلاسيك للاسكواش

نوران جوهر

ملاعب الهلال11-9-2023 | 18:56

الدوحة : لطفي السقعان

أبدت المصرية نوران جوهر المصنفة الأولى على البطولة والثانية على العالم سعادتها البالغة بالفوز على الأمريكية اوليفيا فيشتر في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس وقالت نوران عقب اللقاء : الفوز في المباراة لم يكن سهلا ، فهي من أصعب المباريات ، فالأمريكية أوليفيا ، مصنفة رقم 9 على العالم، ونحن نتدرب مع نفس المدرب ، لهذا المباراة ذهنيا كانت صعبة جدا ألا أنني نجحت في تحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة.

 وأضافت قائلة: سعيدة جدا بالعودة الى الدوحة بعد ثمان سنوات، فبطولة قطر هي من أفضل البطولات على مستوى العالم، والتنظيم رائع، هناك أهتمام بكل التفاصيل ، وبراحة اللاعبين بشكل كبير .

وحول المباراة المقبلة قالت : تفكيري الآن على الاستشفاء، ولدي فرصة جيدة لاستعادة اللياقة من جديد واستعادة التركيز، فاليوم راحة سأقوم خلاله بوضع الخطة المناسبة مع المدرب للمباراة المقبلة حتى أتمكن من تحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة في البطولة.

وبالسؤال عن المنافسة على صدارة التصنيف العالمي مع مواطنتها نور الشربيني قالت : استعد للمباراة ونضع الخطة بكرة راحة نتمرن ونرجع افضل : بكل تأكيد المنافسة رائعة جدا تساهم في ارتفاع المستوى ، سواء أنا أو نور كلانا يسعى لتقديم أفضل مستوى والفوز بالبطولات والمنافسة جيدة.