الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد غياب 8 سنوات.. سعد المهندي: عودة منافسات السيدات أثرت بطولة قطر كلاسيك للاسكواش

سعد المهندي

ملاعب الهلال11-9-2023 | 20:05

الدوحة : لطفي السقعان

أكد سعد المهندي عضو اللجنة المنظمة بطولة " كيوترمنلز " قطر كلاسيك للاسكواش 2023، أن عودة منافسات السيدات أثرت البطولة هذا العام وعززت من نجاحها بصورة كبيرة، مشيداً بالمستوى الذي شهدته البطولة حتى الآن.

 وقال: "نحن سعداء بالمستوى الذي نشاهده سواء على مستوى منافسات الرجال أو السيدات، والحقيقة أن عودة منافسات السيدات من جديد بعد توقف ثماني سنوات ساهم بصورة مباشرة في تميز نسخة هذا العام، ونتوقع أن يرتفع مستوى المنافسة مع وصولنا للأدوار المتقدمة في البطولة".

وأوضحت: "اللجنة المنظمة حرصت على توفير كل العوامل التي تساعد على تحقيق أقصى درجات النجاح التنظيمي، ونحن سعداء بالإشادة المتواصلة من المشاركين والمشاركات، وهذا ليس بالأمر الغريب على قطر التي اعتادت على تنظيم البطولات بأفضل صورة ممكنة، ونأمل أن يتواصل هذا النجاح بتلك الصورة الرائعة والمشرفة وأن تحقق نسخة هذا العام كل الأهداف المرجوة على جميع المستويات".

وعن مشاركة اللاعبين القطريين، قال: "هذا البطولة تعد فرصة رائعة أمام لاعبي المنتخب الوطني للاسكواش من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك مع نجوم عالميين في اللعبة، وتحرص اللجنة المنظمة على منح اللاعبين القطريين الفرصة للمشاركة ومن المؤكد أن البطولة تعزز تطور الاسكواش القطري وتساهم في وصوله للمستوى المنشود إقليماً وعالمياً".