الأحد 5 مايو 2024

محمد سليمان عن كواليس زواج ابنته: لم تكتب قائمة ولا مهر لها

محمد سليمان

فن12-9-2023 | 17:12

مها الشيخ

كشف الفنان محمد سليمان عن كواليس زواج ابنته وتعامله معه قائلا: "لم تكتب قائمة ولا مهر لها". 

وتابع سليمان خلال حواره في برنامج فيس تو فيس مع الإعلامية سارة نخلة على شاشة قناة هي قائلا: "شوية الكراكيب دي هي اللي هتحميها هو ده اللي هيأمن مستقبلها".. حصل أى حاجة وهناك ثنائيات انفصلوا وتأخذ البنت عفشها كله مش مهم الأهم إني اعرفها ازاى تبقي مستقلة ماديا واقتصاديا".

وتحدث سليمان عن رأيه في أهمية القائمه في الزواج: "البنت الذي يؤمن مستقبلها هي أخلاقها ومفاهميها وطريقة تعاملها في الحياة دة المهم".

واختتم محمد سليمان برأيه في قرار حجاب ابنته قائلا: "مش هتدخل هي قبل ما تتحجب جت قالت ليا انا ومامتها على قرارها مامتها اتصدمت وانا قولت ليها فكري كويس مليون ألف مرة لأن خلع الحجاب ده شئ محبط”

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سليمان مسلسل وبينا معاد ومن بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد.
وتدور أحداث المسلسل حول عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقرطية، وعائلة "نادية" التي تركها زوجها تاركا لها أربع فتيات تم تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها.