الأربعاء 15 مايو 2024

نور الشربيني: أدخل بطولة قطر كلاسيك بهدف حصد اللقب

نور الشربيني

ملاعب الهلال12-9-2023 | 18:44

الدوحة: لطفي السقعان

أعربت المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى على العالم عن سعادتها بالفوز الذي حققته على حساب مواطنتها روان العربي المصنفة 14 على العالم ، بعد مباراة قوية امتدت الى 41 دقيقة ، حسمتها نور لصالحها بنتيجة 3/1.

وقالت نور عقب اللقاء: المباراة كانت صعبة أمام روان خاصة وأننا لعبنا أخر مباراة منذ أسبوع تقريبا ، وانا سعيدة بالاداء في المباراة وتحقيق الفوز .

وأضافت: لعبت باريحية ، فالمباراة الأولى لم تكون طويلة ، وكان لدي يوم راحة قبل مواجهة روان وهذا ما جعلني أكثر تركيزا ونشاطا في المباراة .

وحول تأخرها في النتيجة قالت : حافظت على تركيزي بعد الشوط الأول والذي فازت به روان ن ليس معنى انني خسرت شوط أنني خسرت المباراة ، وبين الشوطين تحدثت مع أخي ودخلت المباراة بقوة وهدوء في نفس الوقت وهذا ماصنع الفارق ، حتى تمكنت من العودة وتحقيق الفوز .

وبالحديث عن المنافسة في الأدوار المتقدمة في البطولة قالت : من دور ال8 أعتبر أنني في بطولة مختلفة ، فدور ربع النهائي يختلف عن أول مبارتين ، لابد أن يكون هناك تركيز أكثر وأداء أفضل ، وأنا شخصيا أدخل كل بطولة من أجل الفوز باللقب ، واخر نسخة لقطر كلاسيك للسيدات 2015 كنت في المباراة النهائية ، واتمنى أن تكون عودتي هذه النسخة بالفوز باللقب .

Dr.Radwa
Egypt Air