السبت 18 مايو 2024

أمريكية تبتلع سمّاعة إيربود ظنًا منها بأنها حبة فيتامين

تانا باركر

الهلال لايت 14-9-2023 | 19:08

إيمان علي

باتت سيدة أمريكية هي حديث مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بعدما كشفت أنها ابتلعت سماعة "إيربود" بالخطأ ظنًا منها أنها تتناول حبة فيتامين، حين كانت مشغولة بالحديث مع إحدى الصديقات.

ونشرت تانا باركر (52 عامًا)، مقطع فيديو طريف على تطبيق "تيك توك"، كشفت فيه أنها تلقت صدمة عمرها حينما اكتشفت أنها ابتلعت السماعة الخاصة بزوجها، بينما كانت تمارس هواية المشي ونزعتها لمحادثة صديقة، في حين كان في اليد الأخرى حبة فيتامين.

وسرعان ما أثار الفيديو ضجة كبيرة على تيك توك، تحدثت فيه تانا عن لحظة ابتلاعها السماعة، حين كانت مشغولة بالمحادثة مع صديقتها، فتشتت تركيزها، وتناولت السماعة باهظة الثمن، بدل المكمل الغذائي.

وفي مقطع الفيديو الأول، الذي حصد نحو 2.7 مليون مشاهدة، أشارت إلى أن انشغالها بالحوار والمشي، تسبب بفقدان تركيزها وابتلاع السماعة بدلًا من الفيتامين.

ووصفت شعورها بأن بلع حبة الفيتامين كان مزعجًا، فاضطرت إلى شرب الكثير من المياه، لكن حين اكتشفت الكارثة، اتصلت بالعديد من الأطباء والأصدقاء، فأكدوا لها أن الأمر لا يحتاج تدخلًا جراحيًا.

وإذ عبّرت عن شعورها بالخجل مما جرى، أكدت أنه ليس أمامها سوى الالتزام باقتراح الأطباء والأصدقاء، والانتظار حتى تخرج السماعة طبيعيًا.

وتعرضت تانا لموجة كبيرة من التعليقات الساخرة والمتهكمة، لكنها لم تأخذ الأمر على محمل الجد، وتقبلت تعليقات المتابعين بروح رياضية.

@tannasellsutah 🤯OH MY GOOOOOOOSH!!!! You have to watch this! So embarrassing!!! #istillcantbelieveit #whatinthelivingheck #thistooshallpass #whatthe #iamshook #getoutofmybelly ♬ original sound - IamNanaTanna

 

الاكثر قراءة