الجمعة 17 مايو 2024

أنشيلوتي: لست مندهشا من بيلينجهام

كارلو أنشيلوتي

ملاعب الهلال16-9-2023 | 15:12

محمد نبيل

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة فريقه ضد ريال سوسييداد غدا، الأحد، في إطار منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.


وقال أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "الفريق عاد من التوقف الدولي بشكل جيد مع المزيد من الرغبة والمزيد من الحماس، لقد عاد جميع اللاعبين الدوليين في حالة جيدة" 

وأضاف: "بيلينجهام بخير لست مندهشا مما يقدمه إنه محترف للغاية وجاد ويستحق الإشادة به" 

وعن عودة فينيسيوس جونيور قال: " لا أعرف بالضبط يوم عودة فينيسيوس، لكنه يتعافى بشكل جيد للغاية. حالته جيدة وعبء العمل يتزايد. سيعود الأسبوع المقبل مع الفريق وسنرى، أعتقد أنه سيكون جاهزاً للعب في وقت أقرب مما أعتُقد في الوقت السابق، رغم أننا لا نريد المخاطرة به"

وواصل: " ميندي ليس جاهزًا بعد، نريد إشراكه عندما يكون جاهزًا بنسبة 100% وأعتقد أنه سيكون جاهزاً ضد يونيون برلين. سيبايوس نعم أصبح جاهزاً للعب."

وأشار: " غدًا سأعتمد على الفريق الأفضل لأنها ستكون مباراة مهمة. لكن حقيقة خوض الكثير من المباريات، أعتقد أنني سأقوم بالتناوب أكثر مما كنت عليه الوضع في بداية هذا الموسم"

وعن عدم ترشح فينيسيوس جونيور لجائزة ذا بيست قال ضاحكا: " كان يبكي في غرفة الملابس بسبب ذلك، إنه حزين جدًا، بكى لمدة 3 أو 4 ساعات ولم نتمكن من إيقاف ذلك".