الجمعة 10 مايو 2024

المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه بتهمة الإتجار في المخدرات بالإسكندرية

محاكمة

الجريمة16-9-2023 | 16:01

هويدا علي

أمرت المحكمة الجنايات الدائرة السادسة عشر في الإسكندرية بالحكم على المتهم "م.م.م" غيابياً بالسجن المؤبد وفرض غرامة مالية قدرها مائة ألف جنيه مصري عن التهمة الأولى، وحبسه لمدة سنة واحدة وفرض غرامة قدرها ألف جنيه عن التهمة الثانية، ومصادرة المضبوطات، وألزمته بتكاليف المحاكمة الجنائية المرتبطة بتهمته بالتجارة في المخدرات.

عندما تلقى ضباط قسم شرطة الرمل ثان إخطارًا بالعدد 2362 لسنة 2023 جنايات من مديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط المتهم وهو يحمل مواد مخدرة في حوزته داخل نطاق القسم.

وكشفت تحرّيات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل الثاني، أنها أظهرت أن المتهم "م.م.م"، الذي يعمل كعامل، يقوم بنشاط في تجارة المخدرات، حيث يستخدم دراجة نارية في عمليات التوزيع.

لذلك، انتقلت قوة أمنية إلى موقع تواجده ورصدت عملياته في تجارة المخدرات، وتم القبض عليه وضبط الدراجة النارية.

كما تم العثور على علبة سجائر تحتوي على حشوة بلاستيكية كبيرة تحتوي على المخدر الهيروين، بالإضافة إلى 3 لفائف من المخدر الهيروين، والعثور على سلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وعندما واجهتهم، اعترف بحيازته للمخدرات لأغراض التجارة والأموال التي حصل عليها من عمليات البيع والهاتف المحمول للتواصل مع العملاء والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته، وتسهيل عملية التجارة بواسطة الدراجة النارية. تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها بحق المتهم.

Dr.Radwa
Egypt Air