الجمعة 27 سبتمبر 2024

اليوم.. منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة الكونغو

7-10-2017 | 12:04

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في السادسة والنصف مساء اليوم، مرانه الرئيسي على إستاد برج العرب، ليختتم استعداداته للمواجهة المصيرية أمام منتخب الكونغو برازفيل، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ويشهد مران اليوم غياب عبد الله السعيد بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الأهلي والنجم الساحلي، حيث أجرى السعيد كشفًا طبيًا آخر أمس الأول، وتأكد إصابته بشد في العضلة الخلفية ويحتاج إلى الراحة لمدة أسبوع على الأقل، وهو ما استدعى خروجه رسميا من المعسكر، إضافة إلى خروج مصطفى فتحي الذي تأكد إصابته أيضا وعدم قدرته على اللحاق بالمباراة.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب على التشكيل النهائي الذي سيخوض به المباراة والمكون من: عصام الحضري في حراسة المرمي، ورباعي خط الدفاع علي جبر وأحمد حجازي مع ظهيري الطرفين محمد عبد الشافي بالجبهة اليسرى وأحمد فتحي في اليمنى، ومحوري ارتكاز طارق حامد ومحمد النني، مع الثلاثي المتقدم محمد صلاح ورمضان صبحي ومحمود حسن «تريزيجيه»، خلف مهاجم وحيد هو عمرو جمال.

على الجانب الآخر، وصلت مساء أمس الجمعة بعثة منتخب الكونغو إلى مدينة برج العرب، وتم تسكينهم في أحد الفنادق القريبة من الملعب، وخاضت مرانا خفيفا على أحد الملاعب الفرعية بالاستاد.

ووصلت البعثة مكتملة الصفوف باستثناء مهاجم الأفريقي التونسي فابريس أونداما الذي يغيب للإصابة، حيث يخوض الفريق مرانه الرئيسي مساء اليوم بعد مران “الفراعنة” وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي.