الإثنين 1 يوليو 2024

الأهلي يضرب شباك إف سي مصر وديا بثمانية أهداف

7-10-2017 | 17:45

حقق الأهلي فوزا وديا كبيرا على حساب ضيفه إف سي مصر بثمانية أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة ضمن التحضيرات لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

الأهلي بدأ المباراة باحثا عن إحراز هدف مبكر وكان جونيور أجاي أن يمنحه التقدم مبكرا لكنه أهدر فرصة انفراد بوليد توفيق حارس إف سي مصر ، لينجح بعده عماد متعب في إحراز الهدف الأول للفريق الأحمر في الدقيقة 10 من ضربة رأسية قوية ، ليعود نفس اللاعب مجددا ويضيف الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 13.

عقب الهدف واصل لاعبو الأهلي سيطرتهم على مجريات المباراة وكاد أجاي أن يعزز من تقدم فريقه لكن عارضة وليد توفيق حرمته من ذلك لتمر الدقائق المتبقية دون جديد وينتهي هذا الشوط على واقع تقدم أبناء حسام البدري بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني أجرى حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر الفرصة للعديد من لاعبيه حيث دفع أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وبعمرو بركات ووليد أزارووحسين السيد وأحمد حمدي وأحمد بيكهام وعبد الله الشامي وأحمد حمودي وأكرم توفيق وباسم علي وذلك من أجل الاطمئنان عليهم قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح عمرو بركات في إحراز الهدف الثالث للأهلي بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 57 ، ليعزز أحمد حمودي من تقدم المارد الأحمر مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة 68 بعدما تلقى عرضية رائعة من عمرو بركات. وأضاف المغربي وليد أزارو الهدف الخامس أبناء القلعة الحمراء في الدقيقة 78 بتصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء ، ويضيف أحمد ياسر ريان الهدف السادس للمارد الأحمر في الدقيقة 83 ، ويحرز حسين السيد الهدف السابع في الدقيقة 85 بهدف رائع ، ليختمم أحمد حمودي أهداف المباراة محرزا اهدف الثامن في الدقيقة 90.